فيسبوك تويتر
alltechbites.com

HTML - تلميحات حول إدارة ملفات الصور

تم النشر في شهر فبراير 16, 2024 بواسطة Grant Tafreshi

الرسومات HTML. إنه فعل موازنة حقيقي ليس دائمًا مهمة سهلة. لنواجه الأمر. صفحات الويب التي هي كل النص هي ببساطة مملة فقط للتحقق. إنه مثل قراءة النعي في الصحيفة. لذلك يمكن العثور على الرسومات حقًا في متناول يدي عند محاولة توحيد موقع الويب الخاص بك قليلاً. الشيء هو أن الرسومات ، أو حتى الملفات الرسومية الخاصة ، يمكن أن تكون كبيرة للغاية وتستغرق الكثير من الوقت لتتمكن من الحصول على صفحة كاملة. عندما يكون لديك الكثير من الرسومات أو إذا كانت الرسومات التي اخترتها كبيرة ، فقد يفقد الزوار الصبر يتطلعون إلى الصفحة التي يتم تحميلها. النتيجة هي أنك فقدت جمهورك على أي حال لأنها تحولت. فكيف يمكنك تحقيق توازن بين موقع ويب ممل وشيء يستغرق تحميله إلى الأبد؟ سنراجع بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها بالتأكيد فيما يتعلق بهذه المشكلة في هذا المنشور.

أول خطوة وأسهل في القيام بها هي عدم استخدام الكثير من ملفات الرسومات على موقعك. في بعض الأحيان ، يستغرق الأمر مجرد بعض ملفات الرسومات الموضوعة بعناية على صفحة كاملة لجذب انتباه الزوار بالكامل ، خاصة إذا كان لديك صفحة تحتوي على عناصر أخبار. في بعض الأحيان ، هناك صور واحدة فقط للموضوع الرئيسي لعناصر عناوين الأخبار ، على سبيل المثال ، هي كل ما هو مطلوب بجوار نص عناوين الأخبار. إذا تتجاوز مقالة عناوين الأخبار نفسها الصفحة الأولية ، فمن الممكن إضافة صورة أخرى مرتبطة بهذه في صفحة أخرى. هذا يمكن أن يبقي الزوار دائمًا انتباه الزائرين من خلال منحه مع بعض الصور المرئية.

الشيء التالي الذي يمكنك القيام به ، إذا كان يجب أن يكون لديك عدة صور في صفحة كاملة ، هو تقليل حجم كل رسم. يضم ملف الرسوم البيكسلات ويمثل الحجم الحكيمة في البايتات. كلما زاد عدد البايتات في ملف رسومي كلما كان الملف أكبر ، وكلما طلب التحميل على صفحة كاملة. تسمح لك معظم برامج الرسومات بتقليل الجودة من خلال ضغطها ، والتي يتم ذلك عن طريق التخلص من بعض تفاصيل الرسومات بحزم ، أو عدد قليل من البكسلات. من خلال التكرار ، من الممكن أخذ تفاصيل كافية من الملف بحيث لا يمكن اكتشاف عدم وجود تفاصيل تقريبًا بواسطة العين ، ومع ذلك تقليل ملف رسومات بايت 64000 في وقت واحد إلى ملف رسومي بايت 32000 وبالتالي يقلل من قدر الإجهاد الزمني إلى النصف. إذا كان لديك العديد من الصور على الصفحة ، فقد يحدث هذا فرقًا كبيرًا.

شيء آخر يمكن القيام به هو استخدام ملفات الرسوم ، والتي تسمى ملفات GIF ، والتي قد يتم تحميلها ، حيث يتم عرض الصورة تدريجياً على الشاشة على الشاشة حتى يتم تحميلها حتى يتمكن الزائر من رؤية أنك سترى صورة هناك بعد الملف الذي يكمله الملف .

شيء واحد ينسى مصممي موقع الويب أحيانًا أن بعض المتصفحات لا تعرض ملفات رسومية بشكل صحيح أو على الإطلاق. للسماح بسبب هذا الاحتمال كخدمة تصميم ويب ، عند ترميز HTML الخاص بك ، تحتاج إلى تضمين ما يسمى النص البديل في علامة مصدر الصورة الخاصة بك أنه إذا لم يتمكن الزوار من عرض الرسومات ، فيمكنهم ملاحظة أن هناك شيئًا ما يعنيه كن هناك.

شيء آخر عليك القيام به هو التأكد من تأطير صورك بشكل صحيح على الصفحة. إذا كنت ترغب في الحدود حول صورك ، فتأكد من إضافة حدود = 1 علامة على ملف مصدر الصورة الخاص بك.

أخيرًا ، تأكد من أنك خيارات الارتفاع والعرض في علامات مصدر الصورة الخاصة بك. ما يفعله هذا هو التأكد من أنه يوفر رمز HTML منطقة دقيقة للصورة حتى قبل تحميلها. هذا يمكن أن يساعد في زيادة وقت التحميل بسبب كيفية إدارة الذاكرة.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
alltechbites.com

HTML - Image File Management Tips

Posted on April 16, 2020 by Grant Tafreshi

HTML graphics. It is a real balancing act that's not always an easy task to accomplish. Let's face it. Webpages which are all text are simply just boring to check out. It's like reading the obituaries in the newspaper. So graphics really can be found in handy when attempting to spruce up your website a bit. The thing is that graphics, or even more specially graphic files, can be extremely large and take plenty of time to bunch on a full page. When you have way too many graphics or if the graphics you've chosen are large, visitors may lose patience looking forward to the page to load. The outcome is you've lost your audience anyway since they have shifted. So how can you strike a balance between a dull looking website and something that takes forever to load? We'll review a couple of things you can certainly do concerning this problem in this post.

The first, and easiest move to make is to not use way too many graphics files on your own site. Sometimes it takes merely a couple of carefully placed graphics files on a full page to fully capture a visitors attention, particularly if you've got a page with news items. Sometimes just one single photos of the main topic of the news headlines item, say a personality, is all that is required next to the news headlines text. If the news headlines article itself goes beyond the initial page it is possible to maybe add another photo associated with that on another page. This can always keep the visitors attention by giving him with some visuals.

The the next thing that you can do, if you should have several photos on a full page, is to lessen how big is each graphic. A graphic file comprises pixels and is represented size wise in bytes. The more bytes in a graphic file the bigger the file is and the longer it will require to load on a full page. Most graphics programs permit you to reduce quality by compressing them, that is done by firmly taking away a few of the graphics detail, or a few of the pixels. With repetition, it is possible to take enough detail from the file so the lack of detail is virtually undetectable by the eye and yet simultaneously reduce a 64,000 byte graphics file to a 32,000 byte graphic file and therefore reducing the strain amount of time in half. Should you have several photos on the page this may make a huge difference.

Another thing that can be done is use graphic files, called gif files, that may load so where in fact the photo gradually displays on the screen since it loads so the visitor can easily see that you will see an image there following the file completes loading.

One thing web site designers sometimes forget is that some browsers don't display graphic files correctly or at all. To permit because of this possibility as a web design service, when coding your HTML, you need to include what's called alternate text in your image source tag in order that if visitors can't view graphics they are able to note that something is meant to be there.

Another thing you need to do is ensure that your photos are properly framed on the page. If you would like borders around your photos be sure you add a borders=1 tag on your own image source file.

Finally, be sure you are the height and width options in your image source tags. What this does is ensure it is so the HTML code offers a precise area for the photo even before it loads. This can help increase loading time due to how memory is managed.