فيسبوك تويتر
alltechbites.com

نصائح لشراء الكمبيوتر المجردة

تم النشر في شهر نوفمبر 3, 2023 بواسطة Grant Tafreshi

يجب أن يكون الحصول على جهاز كمبيوتر جديد أمرًا رائعًا ، وخاصة كمبيوتر غير مكلف. في نهاية ذلك الوقت الذي يقاتلونك في الجهاز القديم ، وربما يقاتلون معها للعثور على أحدث البرامج التي يجب القيام بها ، يجب أن يكون الكمبيوتر الجديد تمامًا بمثابة شعاع الضوء لمستقبل الحوسبة.

أوه ، إذا كان الأمر بهذه السهولة. إذا كانت الأمور سهلة أو بسيطة حقًا عند الاستثمار في جهاز كمبيوتر رخيص ، فستكون الحياة أسهل ، ولكن تمامًا مثل كل شيء آخر تقريبًا ، ليس بهذه السهولة.

نمت أجهزة كمبيوتر Barebones لتكون شعبية ، ومرة ​​واحدة ولهذا السبب. الحصول على كمبيوتر عاري لا يضيف شاشة ويشمل الدب أقل الأجزاء يجعلها جهاز كمبيوتر قابل للترقية وعملي ورخيص.

ولكن ليس كل الأشياء على الإطلاق هي وردية في Barebones Computer Land ...

مفقود الأجزاء

على الرغم من أن أجهزة كمبيوتر Barebones تتضمن القطع الأساسية ، إلا أن الكثير من الأشخاص يحتاجون إلى دقيقة واحدة أو اثنين من الإضافات بسبب نظامهم العاري اليومي. هذا ببساطة بسبب التطبيقات المختلفة التي يستخدمها الناس لها. لا تقم بفقدان هذا الجزء الإضافي من نظام Barebones الخاص بك ، حيث يجب عليك بعد ذلك الحصول عليها لاحقًا. ومع ذلك ، لا تزال بحاجة إلى تحقيق بعض الواجبات المنزلية والبحث لاكتشاف ما تحتاجه بالفعل من نظام العاري الخاص بك.

سوبر صفقات الكمبيوتر الرخيصة

احذر ، يمكن خفض العديد من الزوايا للحصول على تلك الأنظمة الفرعية البالغة 200 دولار. يمكن أن تكون رائعة ، ومع ذلك ، ليس دائمًا ، قم بتحليل الأجزاء المختلفة من الحزمة بعناية. لا تنسى أن نظام Barebones لا يمكن أن يضيف شاشة لهذا السعر ، مما يضيف الكثير إلى سعر الشراء.

أجزاء غير متطابقة

قد يتحول هذا إلى مشكلة إذا كان بناء جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ، ومع ذلك يحدث حتى في صفقات الكمبيوتر المتجمع مسبقًا. هناك فرصة لكم ستحصل على شيء لا يتطابق مع نظام Barebones. هناك العديد من الاتصالات المختلفة وتصنيفات السرعة بين الأجزاء. تأكد من تلك التي تحصل عليها تطابق مع أجزاء أخرى وكذلك احتياجاتك. ولكن ليس شائعًا ، فإن عدم التوافق بين الأجزاء ليس غير عادي.

مكونات عفا عليها الزمن

للحصول على صفقات فائقة الأجزاء ، توجد في بعض الأحيان في أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. على الرغم من أن هذا غالبًا ما يكون مقلقًا رائعًا للتكاليف بالإضافة إلى أن بعض الأجزاء القديمة رائعة ، إلا أنه لا يوجد أي احتمال تقريبًا للترقية دون وضع مبلغ كبير من النقود في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى ، وربما بنفس القدر أو حتى أكثر مما تغطي صفقة جيدة.

أعياد الأجزاء

على الرغم من أن هذا آخر قد أصبح أفضل لأن المنافسة أصبحت أقوى ، إلا أن هناك إمكانية للعيوب في المنتجات الأرخص. ربما تكون اللوحة الأم معيبة ، وقد تتخلى قوتك بعد فترة قصيرة. قد لا تكون هذه مشاكل متعمدة ، ولكنها تجتمع مع "أشياء كمبيوتر رخيصة".

تجديد أجزاء الكمبيوتر

من المؤكد أن أجزاء الكمبيوتر التي تم تجديدها هي وسيلة رائعة لتوفير الكثير من الأموال. ليس بالضرورة أكبر توفير ، ولكن قد تكون هناك مشكلات في التحديثات لهذه أجهزة الكمبيوتر في الكثير من كيفية حدوث عدم التطابق في أنظمة العاري. عادةً ما يتم تحديث الكمبيوتر قليلاً لتلبية الاحتياجات ، ولكنه في الواقع نموذج عتيق ، فقط مع ترقيات. يمكن أن تكون على ما يرام ، ولكن قد يتم استبدال الأجزاء التي استبدلها بشيء أحدث ولكن أدنى.

مطالبات الضمان العظيم

في محاولة لإغراءك في الشعور بالأمان ، يتم إنشاء عروض من الضمانات الطويلة. قد تكون غالبية الأجزاء الموجودة في الكمبيوتر قد تجاوزت تواريخ ضمانها ، وبالتالي فإن الضمانات بحتة من الأعمال التي تجمع الكمبيوتر معًا. قد يكون من الصعب الحصول على وقتهم وطاقةهم للحصول على بدائل لك مع توقع أن يرسل الشخص الكمبيوتر في أذهانه من أجل إجراء الإصلاحات.

يمكن أن تكون أجهزة الكمبيوتر Barebones طريقة رائعة لبناء كمبيوتر آخر ، وإنشاء كمبيوتر لأغراض بسيطة ، مثل كتابة المستندات وتصفح الويب غير الرسمي. تتناسب العظم بشكل مثالي ككمبيوتر آخر. ما عليك سوى وضع هذه الأشياء الدقيقة في الاعتبار ولن تتعرض للعض بواسطة Monster Bin Monster.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
alltechbites.com

Barebones Computer Buying Tips

Posted on December 3, 2020 by Grant Tafreshi

Getting a fresh computer ought to be an awesome thing, especially an inexpensive computer. In the end that time fighting you old machine, probably fighting with it to find the latest software to perform, your brand-new computer ought to be a ray of light for the computing future.

Oh, if it were that easy. If things were really so easy or simple when investing in a cheap computer, life will be easier, but exactly like almost every other thing, its not that easy.

Barebones computers have grown to be popular, and once and for all reason. Obtaining a barebones computer which will not add a monitor and includes the bear the least parts makes them an upgradable, practical and cheap computer.

But not absolutely all things are rosy in barebones computer land...

Missing parts

Although barebones computers do include the fundamental pieces, a lot of people need a minumum of one or two extras because of their daily barebones system. That is simply because of different applications people utilize them for. Do not get caught missing that extra part from your own barebones system that afterward you have to get later. You nevertheless still need to accomplish some homework and research to discover what you actually need from your own barebones system.

Super cheap computer deals

Beware, many corners could be cut to obtain those sub $200 dollar barebones systems. They could be great, however, not always, carefully analyse the the different parts of the package. Don't forget a barebones system couldn't possibly add a monitor for that price, which adds too much to the purchase price.

Mismatched parts

This could turn into a problem if building your personal computer, nonetheless it even happens in pre-assembled barebones computer deals. There exists a chance that you will get a thing that doesn't match the barebones system. There are several different connections and speed ratings between parts. Make certain the ones you obtain match to another parts as well as your needs. But not common, incompatibilities between parts aren't unusual.

Outdated components

To get super-cheap deals older parts are occasionally found in cheap computers. Although this is often a great cost-saver plus some old parts are fantastic, there's nearly no potential for an upgrade without putting a significant amount of cash into your barebones computer again, perhaps just as much or even probably a lot more than you covered your good deal.

Defective parts

Although that is another one which has gotten better because the competition has gotten stronger, there exists a potential for defects in cheaper products. Your motherboard could possibly be faulty, your power might quit after a a short while. These might not be intentional problems, but come together with "cheap computer stuff".

Refurbished computer parts

Refurbished computer parts certainly are a great way to save lots of some money. Not necessarily the largest saver, but there may be issues with the updates to these computers in much just how as mismatches happen in barebones systems. Usually the computer is slightly updated to meet up needs, but is actually quite a vintage model, just with upgrades. Could be fine, however the parts they replace may be replaced with something newer but inferior.

Claims of great warranty

To try to entice you into feeling safe, offers of long warranties are created. The majority of the parts in the computer may have past their warranty dates, therefore the warranties are purely from the business that put the computer together. They may be hard to get hold of and take their time and energy to get replacements for you along with expect one to mail the computer in their mind in order to do the repairs.

Barebones computers could be a great way to construct another computer, create a computer for simple purposes, like writing documents and casual web surfing. Barebones fit perfectly as another computer. Just keep these exact things in mind and you also won't get bitten by the bargain bin monster.